السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مخلوف: تأهل منتخب الطائرة لألمبياد باريس 2024 إنجار لمصر

عمرو مخلوف

عمرو مخلوف

رحمة عويس

A A

أعرب عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس 2024 بشكل رسمي.

وقال عمرو مخلوف في تصريحات خاصة لـ "الجمهور":"أهنئ منتخب مصر على تفوقه في التصنيف الدولي وتأهله لأولمبياد باريس هذا إنجاز رائع ويعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني."

وتابع مخلوف:" تعويض فارق النقاط مع تونس كان هدفًا رئيسيًا بالنسبة لمنتخب مصر، وهذا يسعدنا أن نرى تحقيقه بعد الفوز على اليابان وتونس، هذا يعكس التطور الكبير الذي أحرزه المنتخب والجهاز الفني في فترة التصفيات".


وأكمل أمين الصندوق تصريحاته: “منتخب مصر سافر بدون عناصر قوية مثل أحمد صلاح وأحمد سعيد، ونحن نثمن الجهود التي بذلها اللاعبون المتواجدين وقدرتهم على تحقيق الفوز وتفوقهم على منافسيهم”.

رجال الطائرة في أولمبياد باريس 2024 للمرة السادسة تاريخيا

ونجح المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة في التأهل رسميًا إلى أولمبياد باريس 2024، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، وذلك عقب خسارة منتخب تونس أمام تركيا بنتيجة 3/0 في ختام التصفيات العالمية المؤهلة التي تجرى حاليًا في اليابان.

وخلال مرحلة التصفيات الأولمبية، خاض منتخب مصر 7 مباريات، حيث تلقى الهزيمة في خمس منها أمام أمريكا وصربيا وسلوفينيا وتركيا وفنلندا، وحقق الفوز في مباراتين فقط أمام المنتخب الياباني ومنتخب تونس.

search