الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف عبدالمنعم: الأهلي يعاني ضغط المبارياة.. ومواجهة الإسماعيلي هي الكلاسيكو

كابتن شريف عبدالمنعم

كابتن شريف عبدالمنعم

عبدالرحمن شريف

A A

علق شريف عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على ضغط المباريات الذي ينتظر النادي الأهلي في قادم الأيام، ومباراة الأهلي والإسماعيلي.

وقال شريف، لـ«الجمهور»: «الطبيعي في النادي الأهلي، أن الفريق يمر بضغط مباريات كبير لأنه يشارك في بطولات كثيرة مختلفة».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «الأهم حالياً أن يعود المصابين في أسرع وقت، كذلك وقوف مستر كولر على الحالة البدنية لعناصر الفريق والإهتمام به، فهذا هو العامل المهم للفريق من أجل مجاراة هذا الموسم الطويل».

وأكمل كلامه عن غيابات الأهلي ومباراة الإسماعيلي بـ«مباراة الأهلي والإسماعيلي، هي كلاسيكو الكرة المصرية، بالتالي هي لا ترتبط بإصابات وغيابات، فجميع اللاعبين متحمسين للمباراة لإظهار قدراتهم،  الأهم  أن الجميع ينتظر هذه المباراة من أجل الاستمتاع بكرة قدم جميلة، الفريقين يمتلكون فريق كبير بعناصر خبرة جيدة، لذلك تنتظرنا مباراة ممتعة وأتمني الحظ الأوفر للنادي الأهلي».

وأنهى حديثه، قائلا: «لكن الأهم في الدوري هذا الموسم لا يوجد به خصم ضعيف، الجميع يسعي للوصول لأقصي عدد من النقاط وقامت الفرق المصرية هذا الموسم بإستقطابات كثيرة لتحسين جودة الفرق، لذلك الأمر بات صعب وكل جولة تحمل مفاجأة غير متوقعة، فالفرق الأربعة التي سوف تشارك في «أبطال أفريقيا»، «الكونفدرالية» سوف تعاني نوعاً ما من ضغط المباريات، خاصة أن هناك توقفات كثيرة دولية، بالتالي هي فرصة جيدة للفرق المشاركة في الدوري فقط من أجل حصد أكبر قدر من النقاط وخلق مفاجأت كثيرة».

وينتظر الجميع اليوم مباراة القمة بين الأهلي والإسماعيلي، في إطار الجولة الثالثة من «دوري نايل».

search