الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق الدعاية الانتخابية لدعم الرئيس السيسي في الدقهلية

الرئيس عبدالفتاح السيسي - ارشيفية

الرئيس عبدالفتاح السيسي - ارشيفية

زينب السيسي

A A

كشف النائب محمد نور الدين، عضو مجلس النواب، بمحافظة الدقهلية، أنه تم بالفعل بدء الدعاية الانتخابية لدعم الرئيس السيسي، لفترة رئاسية جديدة 2024 - 2030.

وقال نور الدين لـ«الجمهور»، إن الحملة الانتخابية بدأت بالفعل في محافظة الدقهلية، لدعم الرئيس السيسي، ولتوعية أهالي المحافظة، بحجم المشروعات والتطورات التي التي شاهدتها البلاد خلال السنوات الماضية في جميع المجالات كالصحة، والتعليم، والطرق، والنقل والموصلات، وغيرهم كثير.

الدعاية الانتخابية لحزب الجيل

وفي نفس السياق كشف ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، عن موعد بدء الدعاية الانتخابية الخاصة بالحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، موضحًا أنه الحملة الانتخابية بدأت بالفعل لدعم الرئيس السيسي عن طريق عقد ندوات واجتماعات داخل الحزب لشرح كيفية توضيح التحديات والمخاطر التي تواجهه الدولة المصرية، مشددًا على أن الرئيس هو رجل المرحلة الماضية والمقبلة أيضًا.

وأضاف «الشهابي» في تصريح لـ«الجمهور»، أن حملة الدعاية الانتخابية ستبدأ في شوارع وميادين الجمهورية، بمجرد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات انطلاقها، مؤكدًا مدى أهمية الدعاية الانتخابية، وذلك لتوعية الشعب المصري بأهمية وجود الرئيس السيسي الفترة المقبلة للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن.

وأشار رئيس الحزب إلى أن الحزب مشارك بشكل رئيسي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى، وذلك نظرًا لكونه من الأحزاب السياسية الداعمة للرئيس السيسي طوال فترة مشواره.