الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الوفد يواصل تحرير التوكيلات لتأييد المرشح المحتمل عبد السند يمامة

حزب الوفد يستمر في تحرير  التوكيلات

حزب الوفد يستمر في تحرير التوكيلات

محمد الداوي

A A

توجه عدد من أعضاء حزب الوفد إلى مقار الشهر العقاري بمحافظات مصر، بهدف تحرير توكيلات للدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي المحتمل، ورئيس حزب الوفد للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن فرح عبد الرسول رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بجنوب سيناء، عن بدء الحملة الانتخابية لرئيس الوفد الدكتور عبد السند يمامة بتحرير التوكيلات، وتشكيل مجموعات طرق الأبواب وفتح المقار أمام المواطنين، حيث تم تنظيم العمل بين إدارات الشهر العقاري بمحافظة جنوب سيناء، حيث تم تقسيمه إلى ثلاث مجموعات بكل من مكتب الشهر العقاري بطور سيناء ومكتب الشهر العقار بمدينة رأس سدر ومكتب الشهر العقاري بمدينة شرم الشيخ.


وأكد أن حملة دعم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، بدأت في جنوب سيناء بتعليق «بانرات» على مقرات الشهر العقاري تمهيداً لبدء تحرير توكيلات لدعمه في انتخابات رئاسة الجمهورية. وشهد الحزب توافد عدد كبير من المشاركين في الحملة الذين سيبدؤون في تحرير التوكيلات وجذب مزيد من الداعمين لتأييد المرشح الوفدي وأن المرحلة القادمة سوف تبدأ فور تقدم رئيس الحزب بأوراق ترشحه وعرض برنامجه الانتخابي.


ترشح عبد السند يمامة

وأعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن أنه يتقدم رسميًا بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية إلى الهيئة الوطنية للانتخابات غدا الاثنين.

ويأتي ذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات اللازمة واستيفائه كافة الشروط، حيث حصل على تزكية 26 نائب واستخرج صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وأجرى «يمامة» الكشف الطبي، اليوم بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

search