السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طوفان الأقصى.. رياضيون يدعمون القضية الفلسطينية من جميع أنحاء العالم

 لاعبو فريق ديبورتيفو بالستينو التشيلي

لاعبو فريق ديبورتيفو بالستينو التشيلي

اسلام عبدالجليل - عبدالرحمن شريف

A A

تعتبر القضية الفلسطينية هي الأهم في الوقت الراهن لجميع المواطنين في أنحاء العالم وخاصة العرب، بعد انطلاق عملية طوفان الأقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية، فأصبح اللاعبين العرب يستغلون وضعهم في المجتمعات الغربية لتسليط الضوء على القضية الفلسطينية.

ولم يقتصر الوضع حاليًا على العرب، إنما وصل الأمر إلى العديد من اللاعبين الأوروبيين، وجماهير الأندية الأوربية دعمها للقضية، حتى يعلم العالم أجمع حقيقة الكيان المحتل، في هذا التقرير سنستعرض أهم اللاعبين الذين دعموا القضية الفلسطينية.

محمد النني

دعم المصري محمد النني القضية الفلسطينية في العديد من المناسبات، بالتصوير عند قبة المسجد الأقصى، والمرة الثانية عبر حسابة الرسمي على موقع «إكس»، بصورة قبة الصخرة.


لاعبو فريق ديبورتيفو بالستينو التشيلي

ارتدى لاعبو فريق ديبورتيفو بالستينو الشماغ قبل مواجهة نادي كولو كولو في الدوري التشيلي، ونشر النادي الصورة عبر حسابة الرسمي على موقع «إكس» تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

جماهير فريق سيلتيك الأسكتلندي

رفعت جماهير سيلتيك الأسكتلندي أمس، لافتات في المدرجات تحمل العلم الفلسطيني، وكتبت لافتات مضمونها «نحن معكي يا فلسطين».

محمود حسن «تريزيجيه»

كما دعم اللاعب المصري محمود حسن «تريزيجيه» القضية الفلسطينية على حسابه الرسمي على موقع «إكس»، حيث كتب تغريدة قال فيها: «يا عناية الله المشددة التفي حول فلسطين، اللهم فلسطين ومن بها».

عمرو السولية 

ونشر اللاعب عمرو السولية صورة على حسابه الشخصي «إكس»، تحمل علم فلسطين يرفرف امام قبة الصخر.

محمود عبدالرازق «شيكابالا»

نشر شيكابالا صورة على حسابه الشخصي على «إكس»، كتب عليها: «وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ"»، أنهي كلامه بـ «سيرحلون .. ونبقي».

أحمد حسن 

نشر أحمد حسن اللاعب المصري المعتزل على صفحته الشخصية «فيس بوك» صورة خاصة به لتيشيرت فلسطين، وقام بكتابة «تحيا فلسطين عربية، وستبقي كذلك مهما طال الزمان».


 

إسلام سليماني

كما أعلن اللاعب الجزائري إسلام سليماني عن تضامنه مع فلسطين، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، بوضع صورة علم فلسطين وقام بكتابة «الحرية لفلسطين».

رياض محرز 

أعلن النجم الجزائري «رياض محرز» تضامنه مع فلسطين، بوضع علم فلسطين على حسابه الرسمي على منصة «إكس». 

search