الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إيه يا حشرة».. أول تعليق من ميدو عادل بعد أزمته مع لقاء سويدان

ميدو عادل ولقاء سويدان

ميدو عادل ولقاء سويدان

ندى يوسف

A A

علق الفنان ميدو عادل، على أزمته مع الفنانة لقاء سويدان، بسبب صفعها له بعد إسدال ستار مسرحية «سيد درويش» على خشبة مسرح البالون، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبًا صوتيًا له، كاشفًا تفاصيل الواقعة.

وأكد «ميدو» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يرفض الكشف عن تفاصيل مشاجرته مع لقاء سويدان، مشيرًا إلى أنه سيفاجأ الجميع بعدة قرارات توضح ما حدث، وتزيح الستار عن الحقيقة.

وقال: «ممتنع عن أي رد لحين إصدار قرارات الأسبوع الجاي توضح كل حاجة، أنا ملتزم الصمت في وسط كل ما يحدث».

تعليق ميدو عادل على التسريب الصوتي

وأوضح أن عدم تعليقه على الواقعة منذ أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، ليس عائدًا إلى ضعف موقفه، ولكنه فضل التزام الصمت حتى يرد على كل ما يحدث بدلائل وقرارات هامة.

وانتشر خلال الساعات الأخيرة تسريبًا صوتيًا للفنان ميدو عادل، أثناء مشاجرته مع لقاء سويدان من كواليس مسرحية «سيد درويش»، يوضح انفعاله وإهانته لها ولطاقم العمل.

وقال «ميدو» بانفعال شديد: «ايه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم واللي فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس». 

مشاجرة لقاء سويدان وميدو عادل

وسبق وأن، هاجم المؤلف السيد إبراهيم، الفنانة لقاء سويدان، بسبب صفعها للفنان الشاب ميدو عادل، مشيرًا إلى أنها تعمدت إثارة الجدل وإفساد فرحة الجميع، والتشويش على نجاح مسرحية «سيد درويش».

وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قالت لي جليلة في الليلة السابقة وكان مدعى الفنان ياسين الضو، إنها ستغلق عرض سيد درويش، ولم أتوقع أن تنفذ (نيتها المبيّتة والمتعمدة) وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور».

وأضاف المؤلف: «وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم!! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هى عادتها فى كل العروض التي شاركت فيها واشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون».

search