السبت، 05 أكتوبر 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم الخسارة من تركيا..

رجال الطائرة في أولمبياد باريس 2024 للمرة السادسة تاريخيا

رضا هيكل نجم منتخب مصر

رضا هيكل نجم منتخب مصر

مؤمن رمضان

A A

منح المنتخب التونسي لرجال كرة الطائرة، نظيره المنتخب المصري بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، وذلك عقب خسارة نسور قرطاج أمام تركيا في نهاية التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بنتيجة 3-0.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تونس واليابان خلال مشواره في التصفيات المؤهلة للأولمبياد ليحجز تذكرة التأهل السادسة رجال الطائرة في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره الفنلندي، بنتيجة 3/2، في ختام التصفيات المقامة باليابان والمؤهلة لأولمبياد باريس والتي أقيمت فجر اليوم.

كما تلقى المنتخب هزيمة من تركيا بنتيجة  بنتيجة 3/1 في الجولة السادسة من التصفيات، فيما نجح في تحقيق الفوز على تونس بنتيجة 3-2، وخسر أمام نظيره السلوفينى بنتيجة 3/1، في إطار رابع مواجهاته بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024،

وتلقى منتخب رجال الكرة الطائرة الخسارة من صربيا 3/1 الثلاثاء، بعد الفوز على نظيره الياباني صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 3 / 2، في ثاني مبارياته بالتصفيات الأحد قم الحصول على راحة الإثنين.

وخاض منتخب رجال الطائرة أولى مواجهاته بالتصفيات السبت الماضي أمام أمريكا في المباراة التي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الأخير، حيث تقام التصفيات في اليابان، وتوجه منتخبنا الوطني إلى طوكيو في الثانية صباح الخميس الماضي استعدادا للمنافسة.

قائمة منتخب الكرة الطائرة رجال

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: أحمد يوسف، حسام يوسف ورضا هيكل ومحمد عسران وسيف عابد وعبد الرحمن الحسيني وأحمد عمر ومحمد مصطفى "لعبة" ومحمد عادل وعبد الرحمن سعود ومحمد رمصان ومحمد المهدى ومحمد رضا وأشرف اللقانى.

ويقود المنتخب فنيا فلافيو جولينيلى وحسن حصري مدربا عاما ومحمد بخيت المدرب وأحمد سعودي طبيب، وسامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي وأحمد سيد محلل تقنى ووجيرو مخطط أحمال.

وتوج رجال الكرة الطائرة بلقب البطولة الإفريقية في النسخة التي اختتمت بمصر بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 3/1 للتشهد العودة للمنصات الأفريقية بعد غياب 8 سنوات.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي خسر جميع مبارياته خلال المشاركة في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي أقيمت في اليابان ، فيما حقق المنتخب الوطني الفوز في مباراتين أمام اليابان وتونس. 
 

search