الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليق غير متوقع من المثلوثي على لقطة «قبلة الحذاء»

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

محمد العزب

A A

علق التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لقطة تقبيل حذاء محمود شيكابالا، في أثناء الاحتفال بهدف الفوز الثاني أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز. 

ونشر المثلوثي عبر خاصية « الأستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام: "بالنسبة للقطة الاحتفال مع شيكا، لقطة عفوية طبعا وأنا والله من كثر الحماس والفرحة نسيت شوعملت !!لقطة مش صح أعتذر".



قبلة الحذاء تثير الجدل 

وقد أثار الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلا كبيرا عقب احتفاله الغريب بالهدف الثاني الذي أحرزه قائد الفريق الأبيض شيكابالا بمرمى البنك الأهلي. 

وأظهرت الكاميرات التلفزيونية المثلوثي وهو يقبل حذاء شيكابالا لحظة احتفاله بهدف الفوز والذي كسر سلسلة التعادلات للفريق الأبيض بالدوري.

الفهد يحقق رقما قياسيا جديدا 


حقق محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رقما قياسيا جديدا، بتسجيله هدف الفوز على البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، فبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الأرقام والاحصائيات وبعض المصادر الأخرى، فإن شيكابالا هو اللاعب المصري الوحيد الذي صنع 50 هدفا وسجل مثلها مع نفس الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

search