السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قبله الحذاء».. حمزة المثلوثي يثير الجدل بمباراة الزمالك والبنك الأهلي (صورة)

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

محمد العزب

A A

أثار الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلا كبيرا عقب احتفاله الغريب بالهدف الثاني الذي أحرزه قائد الفريق الأبيض شيكابالا بمرمى البنك الأهلي. 



وأظهرت الكاميرات التلفزيونية المثلوثي وهو يقبل حذاء شيكابالا لحظة احتفاله بهدف الفوز والذي كسر سلسلة التعادلات للفريق الأبيض بالدوري.

حقق محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رقما قياسيا جديدا، بتسجيله هدف الفوز على البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، فبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الأرقام والاحصائيات وبعض المصادر الأخرى، فإن شيكابالا هو اللاعب المصري الوحيد الذي صنع 50 هدفا وسجل مثلها مع نفس الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي

جاء الشوط الأول سريعاً، حيث بدأ الزمالك بشكل منظم، واستطاع تهديد مرمى البنك الأهلي في أكثر من فرصة كان لها محمد أبو جبل بالمرصاد. 

وعلى الجانب الآخر تألق محمد عواد بشكل كبير في الذود عن مرماه بأكثر من فرصة، كان أبرزها فرصة كريم بامبو والتي تصدى لها حارس الأبيض ببراعة. 

وقبل نهاية الشوط بدقائق قليلة أشهر محمد معروف الطرد، في وجه حارس الزمالك محمد عواد بسبب تدخله بدون كرة على كريم بامبو وذلك عقب تأكيد الفار حالة الطرد، ثم بعدها سجل كريم بامبو هدف التقدم في شباك الزمالك، عقب خطأ فادح من محمد صبحي لتمر الكرة من تحت يديه معلنة عن الهدف الأول للبنك الأهلي. 

ونجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدقيقة الـ 54 بالشوط الثاني

وفى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع أطلق شيكابالا تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد أبو جبل، لتعلن عن فوز الزمالك، وكسر “نحس” التعادلات الذي لازم القلعة البيضاء، في أول مباراتين بالتعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب.

search