السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة محمد شريف..الخليج يتعادل سلبيا أمام الرائد

الخليج

الخليج

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، أمام نظيره الرائد، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وتواجد الدولي المصري  محمد شريف مهاجم منتخبنا الوطني، على رأس تشكيل فريق الخليج في مواجهة الرائد.

وجاء تشكيل الخليج لمواجهة اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش، خط الدفاع: محمد خبراني - لوبيز - ريبوتشو - خالد ناري،  والوسط: رودريجيز - فابيو مارتينز - عبدالإله هوساوي.،الهجوم: عارف آل حيدر - يونج جانج - محمد شريف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخليج للنقطة الـ 9، محتلاً المركز الحادي عشر، في ترتيب الدوري السعودي، بينما يتواجد الرائد في المركز قبل الأخير، برصيد 5 نقاط.

حقيقة تفاوض الزمالك مع محمد شريف
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة وجود مفاوضات تجمع بين نادي الزمالك ومحمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي والأهلي السابق.

وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي علي «أون سبورت إف إم»، بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمد شريف، حيث أفاده بأن إدارة الزمالك تجري محادثات لضمه بالفعل في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف شوبير: أن محمد شريف أبدي سعادته الكبيرة بتواجده في فريق الخليج السعودي وأكد أنه سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده نظرًا للمعاملة الطيبة التي يحظى بها من الإدارة.

وأوضح شوبير، أن شريف أخبره بأنه يتطلع في المقام الأول إلى العودة إلى مصر من خلال الانضمام إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر، ستكون له الأولوية في أي مفاوضات مستقبلية بعد انتهاء فترة احترافه مع الفريق الخليجي.

search