السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيري» تستعد لإطلاق ثلاث علامات تجارية جديدة من سيارات الدفع الرباعي

شيري omoda

شيري omoda

ماجد مجدى

A A

أعلنت شركة“شيري” الصينية المصنعة للسيارات لإطلاق ثلاث علامات تجارية جديدة من سيارات الدفع الرباعي في جميع أنحاء أوروبا خلال العامين المقبلين، وتستعد الشركة لإطلاق علامتي Omoda وJaecoo في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا، وتتضمن المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، كما ستأتي علامتها التجارية Exlantix الكهربائية بالكامل القادمة إلى أوروبا، كما أكدت نيتها بإطلاق سيارات كهربائية بحلول أوائل عام 2025.

وقد صرح يوشين تويتينج المدير الإداري لشركة Chery Europe، بأن العلامتين التجاريتين Omoda وJaecoo سيتم إطلاقهما بحلول نهاية عام 2025، وستشمل هذه نماذج الاحتراق، والهجينة، والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية والتي تلبي احتياجات أجزاء مختلفة من أوروبا.

ستطلق شيري أول طراز جديد في أوروبا هو السيارة المتعددة الاستخدامات الرياضية Omoda  والتي تم الكشف عنها للسوق البريطاني وستصل نسخة الاحتراق قريبًا إلى السوق الإسبانية.

وكشف تويتينج أن الإصدارات التي تعمل بالاحتراق والبطارية الكهربائية سيتم إطلاقها في ألمانيا اعتبارًا من أبريل من العام المقبل، بسعر يبدأ من حوالي 30 ألف يورو ما يعادل 950,500 جنيه.

جدير بالذكر أن شركة شيري أعلنت عن استعدادها للمشاركة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 (GIMS) الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة، كممثل للعلامات التجارية المستقلة في الصين، ويُعد معرض جنيف الدولي للسيارات (GIMS)، أحد معارض السيارات الخمسة الكبرى في العالم، وأكبر معرض في سويسرا، حيث يوصف بأنه "مؤشر اتجاهات السيارات الدولية"، فيما يُعتبر محطة مهمة لشركات السيارات الكبرى لعرض التقنيات والنماذج الجديدة والاستراتيجيات المستقبلية.

search