السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني عن الشعب الجمهوري: نستعد لزيارة المرشح حازم عمر عقب تقدمه للانتخابات

 النائب أسامة عبد العاطي

النائب أسامة عبد العاطي

محمد النجار

A A

قال النائب أسامة عبد العاطي، عضو مجلس النواب، عن حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، إن النائب حازم عمر، رئيس الحزب الجمهوري، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنهى جميع الاستعدادات الخاصة بالترشح لرئاسة الجمهورية المقبلة 2024.

وأضاف «عبد العاطي »، لـ الجمهور، أن الحزب سوف يعقد مؤتمرات وندوات جماهيرية لدعم المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية النائب حازم عمر، وذلك من خلال كافة المراكز بمحافظة الدقهلية، لافتا إلى أن سلسلة مؤتمرات سوف يتم عقدها بكافة مراكز المحافظة لطرح البرنامج الانتخابي الخاص بالمرشح حازم عمر فور إعلان ترشحه رسمياً وذلك من خلال تقديم أوراقه للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار «عضو مجلس النواب»، إلى أن محافظة الدقهلية تنتظر زيارة المرشح المحتمل النائب حازم عمر، لعقد مؤتمرات صحفية وندوات لعرض وطرح البرنامج الانتخابي الخاصة به علي المواطنين.

وأوضح النائب أسامة عبدالعاطي، عضو مجلس النواب أنه قام بتزكية المرشح المحتمل لفترة الانتخابات الرئاسية القادمة 2024 المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وقال عبدالعاطي، أن الحزب يساند المهندس حازم عمر ويدعمه في فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر قد كشف عن موقفه من الاستقالة التي تقدم بها إلى مجلس الشيوخ، حتى يتمكن من ترشيح نفسه في الانتخابات، حيث تنص المادة 252 على عدم ترشح عضو مجلس الشيوخ في الانتخابات الرئاسية، إلا بعد تقدمه باستقالته منه.

search