السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوسوريو: لا يجب التهجم على المترجم ..والحكام يجب أن يجيدوا اللغة الإنجليزية

أوسوريو

أوسوريو

رحمة عويس

A A

أعرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بمستوي فريقه في مباراته أمام البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم . وأشاد أوسوريو بالتحضيرات التي قام بها الفريق قبل المباراة، مؤكدًا أنه تم تحديد التشكيلة المثلى وتركيز اللعب على المساحات الموجودة في خط دفاع البنك الأهلي.

وتطرق أوسوريو  - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة- إلى بعض القضايا المثارة في اللقاء،  مشيرا الي أنه لم يتحدث عن الحكام قبل ذلك، ولكنه يرغب اليوم في التعبير عن وجهة نظره.

وقال أوسوريو إنه يتقن اللغة الإنجليزية وأنه لم يتجاوز في احترامه لأي شخص، وأعرب عن استغرابه من طرد الحكم لمدحت عبد الهادي والمترجم، حيث أكد أن الحكم يجب أن يوجه كلامه إليه شخصيًا.

وفيما يتعلق بالمترجم الخاص بالنادي “عبد الله مصري”، أشاد أوسوريو بمهاراته وقدرته على التحدث بأربع لغات، وأكد أن دور المترجم هو ترجمة ما يقوله، ولا ينبغي أن يتعرض لأي هجوم.

وأكد أوسوريو ضرورة أن يجيد الحكام المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اللغة الإنجليزية، وأنه يتحدث معهم دائمًا بهذه اللغة. وفيما يتعلق بالضغط على الحكم الرابع في المباريات، أشار أوسوريو إلى أهمية عدم التأثير على قراراتهم، مستشهدًا بمباراة أرتا سولار الجيبوتي. 

وأشار أوسوريو الي أنه لن يقوم بتثبيت التشكيل الأساسي للفريق وسيقوم بدراسة كل مباراة بعناية لتحديد الطريقة والخطة والتشكيل الأمثل.

search