السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقاعدة شعبية كبيرة.. تدشين ناجح لحملة الرئيس السيسي في أول مؤتمراتها الصحفية

المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي

المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي

A A

بشكل راقي وحضاري، إنطلقت حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية، اليوم، بأولى مؤتمراتها الصحفية، والذي حضره مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح.

وتكلل المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بنجاح كبير، وتأييد شعبي واسع، لاسيما من الأحزاب السياسية والسياسيين، وكان الحضور فيه لافتا وضم كل طوائف الشعب المصري، من شمال مصر لجنوبها.

واستطاع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، أن يُظهر المؤتمر، بالشكل اللذي يليق، وكانت لكلمته أثر كبير من الصدق والشفافية، خاصة تأكيده أن المحملة منفتحه على كل طوائف الشعب المصري.

وقال المستشار محمود فوزى خلال المؤتمر الصحفب، إنه فور إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن الانتخابات الرئاسية، أقبل مئات الآلاف على مكاتب الشهر العقارى وتم جمع تأييدات من الأحزاب والمواطنين الداعمين للترشيح.

وأضاف: استجابة لرغبة المواطنين أعلن الرئيس عن الاستجابة لرغبة المواطنين وتلبية نداء الوطن.

وأكد المستشار محمود فوزي، أن أرقام التأييدات لترشح الرئيس السيسي تقول إن هناك قاعدة شعبية عريضة. نتجت عن عشرات من العوامل منها حمله شرف الانتماء للعسكرية المصرية وموقفه الشجاع في 30 يونيو عندما تعرضت هوية الدولة لخطر التفكك.

ولفت إلى انحياز القوات المسلحة لرغبة المصريين فحفظت البلاد والعباد من تلك المهالك.

وشدد المستشار "فوزي" على أن الحملية الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي تستهدف الشباب في المقام الأول.

من جهته، ثمن رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، ما جاء في المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي جاءت في أعقاب تقدمه رسميًا بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، عبر وكيله المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة، مثمنًا ما أسفرت عنه إحصائيات التأييد الشعبي وتزكيات أعضاء مجلس النواب، التي عكست القاعدة الشعبية الضخمة التي يتمتع بها الرئيس السيسي.

وقال "صقر" - في تصريحات صحفية اليوم – إن حجم التوكيلات الشعبية التي حررها المصريون لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، يبعث برسائل قوية تؤكد الالتفاف الشعبي حول الرئيس للاستمرار في الحكم لولاية ثالثة، باعتباره الأجدر بين منافسيه لتولي تلك المهمة الأرفع، مثمنًا دور الشباب الذي كان له النسبة الأكبر في دعم الرئيس السيسي، والذي يعكس ثقة الشباب في رئيسهم لاستكمال المكتسبات التي حصلوا عليها في عهده، وأنهم في طليعة المؤيدين للرئيس.

وأكد صقر، أن الشباب يأتون على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال ولايته الثالثة، وذلك استكمالا لسلسلة الإنجازات التي اكتسبها الشباب خلال 10 سنوات، تمثلت في تولي مراكز قيادية في الدولة ومواقع اتخاذ القرار، وتمثيل غير مسبوق في البرلمان المصري بغرفتيه.

من جانبها أعلنت النائبة والكاتبة الصحفية الكبيرة فريدة الشوباشي، عن تجديد دعمها للرئيس السيسي رئيسا لكل المصريين، مؤكدة أن هذا الرجل يمثل الإرادة الوطنية، وفرض الإرادة المصرية، وأنها تجدد التأييد.

 وقالت، لـ"الجمهور": أيدت الرئيس السيسي في 30 يونيو، حينما قال "إن الإرادة المصرية لن تعلو عليها إرادة أخرى"، مضيفة أن السيسي فرض هذه الإرادة في عودة التصنيع والاكتفاء الذاتي، ومشروعات حياة كريمة، وسكن كريم، وعودة التصدير.

وأعلن اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، عن مشاركة الحزب في الحملة الانتخابية للرئيس السيسي بممثلين ضمن الحملة والغرفة الرئيسية المركزية.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، لـ"الجمهور"، أن الحزب وجه أعضاءه بالتحرك رسميا من اليوم في جميع المحافظات لعرض إنجازات السيد الرئيس على جمهور الناخبين وترك الحرية لهم في النقاش والأخذ والرد واختيار من يناسبهم.

search