السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى عابدين: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وكل واحد حر يعمل اللي عايزه»

الفنانة  نهى عابدين

الفنانة نهى عابدين

محمود الجلفي

A A

عبرت الفنانة نهى عابدين عن رفضها جملة السينما النظيفة، وذلك لأن الجملة تعتبر إتهاما مباشرا لأشخاص على حساب الأخرين، كما كشفت عن حقيقة الانتهاء من تصوير حكاية «ما تيجي نشوف».

وقالت نهى عابدين- في تصريح خاص لـ «الجمهور»- إنها تعترض على جملة «السينما النظيفة»، لأن هذا الأمر يعني وجود العكس، مما يعتبر إهانة مباشرة لبعض الفنانين، فالسينما كلها واحد وكذلك الشخصيات، وكل فنان من حقه أن يقرأ الأوراق ويقرر هل سيقدم الشخصية أم لا، والرفض يكون لأسباب خاصة أو مهنية، وكل شخص لديه معتقدات وقيم ومبادئ.

وتابعت: «إنت حر بقا تقبل ترفض، لكن متخرجش تتكلم عن الأدوار وتقول أنا معملتش الدور ده علشان كذا، وبعدها يقوم زميل بالمهنة بتقديم العمل، وهذا الأمر يعتبر تقليلا واتهاما للزميل، الأمر يعتبر قضية عرض وطلب، فعندما ترغب في القيام بالشخصية قدمها أو ارفضها، ولن يجبرك أحد على تقديم أي عمل، ولكن ليس من حقك أن تخرج بعدها وتقول أنا أقدم هذا العمل ولا أقدم هذا العمل، فمن يفعل العكس ما تصنيفه بالنسبة لك، هل ترى نفسك أفضل منه؟.

وأردفت: «محدش يعرف مين أحسن من مين غير ربنا، هو اللي مطلع على قلوبنا وعارف اللي جوانا، فبلاش نطلع نرمي على بعض اتهامات، وانا لا أحب الدخول بهذه المنطقة لأني أراها سيئة».

وعن الانتهاء من تصوير مسلسل «ما تيجي نشوف»، قالت نهى عابدين، إن التصوير لايزال مستمرا رغم بدء عرض المسلسل غدًا، وسيستمر لمدة يومين بعد العرض ثم ينتهي الفريق من العمل، وأكدت أنها لم تتفق على أي عمل فني آخر خلال الوقت الحالي، ولكنها تمتلك عددا من العروض والأوراق تقوم بدراستها حاليا.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

search