الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التتويج الأفريقى السادس لليد.. لاعبو الأهلي: نهدي اللقب للجماهير وتوقيته مثالي

أهدي محسن رمضان لاعب فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، لقب السادس الأفريقي لجماهير النادي ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق حصد البطولات، ليكون عند حسن ظن الجماهير

مؤمن رمضان

A A

أهدي محسن رمضان لاعب فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، لقب السادس الأفريقي لجماهير النادي ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق حصد البطولات، ليكون عند حسن ظن الجماهير.

وتوج لاعبو فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، باللقب السادس أفريقيا، عقب الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 36-23، خلال اللقاء الذي جمع بينهما والمقام في الكونجو برازفيل.

وأضاف رمضان في تصريحات صحفية لموقع النادي الأهلي، سعيد بالتتويج  باللقب، مؤكدًا أن الفريق قام بالتحضير جيدًا لهذه البطولة، واستطاع تحقيق اللقب بعد الفوز بكل مباريات البطولة وإثبات أحقيته بالكأس.

أحمد خيري الفوز بالبطولة الأفريقية جاء في توقيت مثالي

يري أحمد خيري لاعب فريق الكرة اليد الأول بالنادي أن تحقيق المارد الأحمر للقب جاء في توقيت مثالي ، مشددا إلى أنه يمنح لاعبي الفريق دوافع معنوية كبيرة في بداية الموسم للمنافسة على جميع البطولات.

وأضاف خيري في تصريحات للموقع الرسمي: الجميع كان يعيش في حالة تركيز كامل قبل انطلاق البطولة من أجل الفوز بها وإسعاد الجماهير الغفيرة التي كانت تنتظر العودة باللقب.

وأوضح أن الفوز ببطولة إفريقيا يحمل الجميع مسئولية كبيرة للغاية، وهي ضرورة الفوز بكل البطولات، ونعد جماهير الأهلي ببذل أقصى الجهد لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأشار إلى أن هدفنا هذا الموسم هو المنافسة على كل البطولات رغم صعوبة التحديات، ولكن الجميع على قبل رجل واحد من أجل رفع اسم الأهلي عاليًا في كل المحافل. 

عبد الرحمن طه : اللقب السادس هدية لجماهير الأهلي بعد غياب اللقب 

أكد عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، أن الفريق نجح في الفوز ببطولة إفريقيا نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبون على مدى مشوار البطولة، والتي تمثل خطوة نحو موسم تاريخي كبير.

وأضاف طه أن الفوز ببطولة إفريقيا للمرة السادسة هو هدية من الفريق لجماهير الأهلي، بعد استعادة اللقب الغائب منذ سنوات عديدة.

وأكد حارس الأهلي، أن تركيز لاعبي الفريق كان واضحًا منذ بداية البطولة وكان هناك ‏استعداد جيد على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق الأفضلية على مدى مشوار البطولة حتى تحقق الفوز بالمباراة النهائية والتتويج باللقب الإفريقي.

واختتم عبد الرحمن طه: الفريق مقبل على بطولات غاية في الأهمية خلال الفترة القادمة، ونعد جماهير الأهلي ببذل أقصى الجهد للتتويج بكل البطولات. 

الأهلي يحصد اللقب السادس أفريقيا في كرة اليد

نجح لاعبو فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي، فى حصد اللقب السادس أفريقيا عقب الفوز على شبيه كيشاسا بنتيجة 36-23، خلال اللقاء الذي جمع بينهما والمقام في الكونجو برازفيل.

وتقدم لاعبو النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة بنتيجة 16-11، قبل أن يحسم نتيجة اللقاء لصالحهم بنتيجة 36-23.
وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى النهائي عقب فوزه على فريق bmc الكونجولي بنتيجة 37-24، فيما تأهل إلى نصف النهائى عقب الفوز على نظيره نزيكو الكاميرونى، بنتيحة 35/18 فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية.

وكان لاعبو الأهلي قد تأهلوا إلى ربع النهائى محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، حيث حقق الفوز على نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولى، بنتيجة 42/30، فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة أفريقيا، بعد الفوز فى أول مواجهتين.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فاب الكاميرونى 33 / 18 فى أولى المواجهات وبى إم سى الكونغولى بنتيجة 37 / 24 فى ثالث اللقاءات.

وتضم بعثة الفريق خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي ورئيس البعثة، فيما ضمت قائمة فريق رجال يد الأهلي كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي

search