الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«منهم الشوباشي والحركة المدنية».. أحزاب ونواب في ضهر السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد الأزهري

A A

لا يقف وحده ولا يريد أن يكون مرشح فئة أو فصيل، ليلتف حوله الجميع من اليسار إلى اليمن، شخصيات عامة، وقادة وسياسيون ونواب وأحزاب، جاء في مقدمتها أحزاب حماة الوطن ومستقبل وطن والحركة الوطنية، وشخصيات عامة، أعلن الجميع دعم الرئيس السيسي وبرنامجه لانتخابات الرئاسة المقبلة، حيث جاءت ردود الأفعال المؤيدة عقب مؤتمر تدشين حملة الانتخابات للرئيس السيسي اليوم.

من جانبها أعلنت النائبة والكاتبة الصحفية الكبيرة فريدة الشوباشي، عن تجديد دعمها للرئيس السيسي رئيسا لكل المصريين، مؤكدة أن هذا الرجل يمثل الإرادة الوطنية، وفرض الإرادة المصرية، وأنها تجدد التأييد.
 وقالت، لـ"الجمهور": أيدت الرئيس السيسي في 30 يونيو، حينما قال "إن الإرادة المصرية لن تعلو عليها إرادة أخرى"، مضيفة أن السيسي فرض هذه الإرادة في عودة التصنيع والاكتفاء الذاتي، ومشروعات حياة كريمة، وسكن كريم، وعودة التصدير.

وأكدت الشوباشي، أن المرشح الانتخابي عبدالفتاح السيسي هو الأفضل ونقول له: معاك ونفوضك مرة أخرى وأنت أفضل من يمثلنا.

وشددت فريدة الشوباشي، على دعمها الكامل والمستمر للرئيس السيسي الذي فرض الإرادة المصرية وأن موقفها بدأ في 30 يونيو وسيستمر، قائلة: كمل إحنا معاك ونؤيدك ونفوضك من جديد دون طلب منك.

وأعلن اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، عن مشاركة الحزب في الحملة الانتخابية للرئيس السيسي بممثلين ضمن الحملة والغرفة الرئيسية المركزية.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، لـ"الجمهور"، أن الحزب وجه أعضاءه بالتحرك رسميا من اليوم في جميع المحافظات لعرض إنجازات السيد الرئيس على جمهور الناخبين وترك الحرية لهم في النقاش والأخذ والرد واختيار من يناسبهم.

وأوضح أن الإنجازات سيتم عرضها في نقاط رئيسية على الجمهور، رغم أن الإنجازات ضخمة، متمنيا أن يتم ضم إنجازات الرئيس في كتيب بعنوان: "حكاية وطن".
 وتابع اللواء رؤوف السيد: برنامج الرئيس محل قناعة الحركة الوطنية فهو ليس مرشحا للتجربة، قائلا: الرئيس السيسي يغرد وحده لما حققه من إنجازات ليست محل شك بل نحتاج إلى أن يواصل الإنجازات ويستكمل المسيرة، والشعب يعرف ذلك.

وأكد المستشار أحمد التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن الرئيس السيسي خاطب جموع الشعب المصري المؤيد والمعارض وكل مواطن له أن يكون عضوا بالحملة وعمل مقرات لاستقبال جميع المواطنين والرد على كل تساؤلاتهم وهي حملة تثقيفية تنشر الوعي بالقضايا الوطنية والتصويت باقتناع.

وأضاف التهامي، لـ"الجمهور"، أن الانتخابات واجب وطني لابد من أن يباشر حقه الوطني وله أن يختار من شاء بحرية كاملة، مضيفا أن الحزب سيطلق حملة مكملة وفرعية عن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لشرح القضايا الوطنية والانتخابية لمعرفة الحقوق والواجبات وللناخب أن يختار من شاء بعد عقد لقاءات بمقرات الحزب في القاهرة والمحافظات والقرى والنجوع.

يأتي ذلك وسط تأييد وتوكيلات شعبية مليونية وتزكيات نيابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ودعم الحزبين الرئيسيين مستقبل وطن وحماة الوطن، حيث أكدت تصريحات لحزب مستقبل وطن أن حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تعمل في شفافية ورقي كبير وأن الحملة الانتخابية تتعامل مع الجمهور برقي كبير، كما اعتبرت تصريحات حزب حماة الوطن، أن تزكيات وتوكيلات الرئيس السيسي تعكس شعبية كبيرة وحب وتأييد المصريين مواطنين ونواب.

search