الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال الشوري: سنقوم بعمل تسهيلات ولقاءات لدعم الرئيس السيسي

النائب حمال الشوري

النائب حمال الشوري

محمد شراط

A A

أعلن النائب جمال الشوري، عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال ما تم بدؤه من إنجازات.
 وأضاف عضو النواب، لــ"الجمهور"، أننا سنقوم بعمل ندوات ولقاءات لدعم الرئيس السيسي، وتوعية الأشخاص وإرشادهم بالإنجازات التي قام بها خلال السنوات الماضية، مبينا بأنه سيقوم بعمل التسهيلات اللازمة لنقل الناخبين من أماكنهم إلي مقر الانتخابات، ووجود عدد من الأشخاص وبحوزتهم الأجهزة الإلكترونية لإرشاد المواطنين بأماكن التصويت الخاصة بهم وعناوين لجانهم حتي لا يصعب علي الأشخاص أداء الانتخابات.
وأوضح الشوري، أن الرئيس السيسي تمكن خلال الـ 9 سنوات الماضية، من تدشين الجمهورية الجديدة التي تجعل بناء الإنسان المصري على رأس أولوياتها، وحققت الدولة المصرية خلال فترة حكمه نجاحات عدة، في المجال الصناعي مع استراتيجية الدولة لتعميق وتوطين الصناعة المصرية، والتي أدت لحدوث طفرة في الإنتاج الصناعي والزراعي ومختلف القطاعات.

وتابع عضو النواب، أن محافظة مطروح من أكثر المحافظات التي قامت بعمل توكيلات للرئيس السيسي، مضيفا أن جميع عمد ومشايخ وعقائل محافظة مطروح، قد أجمعوا علي تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن كل قبيلة ستكون متواجدة في فترة الاقتراع.
وبيّن الشوري، دور حزب مستقبل وطن في جميع المحافظات من القيام بمؤتمرات ولقاءات لدعم الرئيس السيسي في هذه الفترة وأنه سوف يبذل ما فى وسعه لتأييد الرئيس في الفترة المقبلة.
وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات. 
وقال الرئيس في كلمته، موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.
وأكد الرئيس السيسي، أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي، لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية

search