الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وازن الكفة.. معروف يطرد لاعب البنك الاهلي

محمد معروف

محمد معروف

محمد العزب

A A

أشهر محمد معروف الكارت الأحمر، في وجه لاعب نادي البنك الأهلي محمد فتحي، في أحداث مجريات مباراة الفريق مع البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. 

وأوقف محمد معروف اللعب ليشهر الكارت الأصفر الثاني لفتحي بداعي الاعتراض في الدقيقة 69.

أحداث المباراة 

أحداث مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي
وجاء الشوط الأول سريعاً، حيث بدأ الزمالك بشكل منظم، واستطاع تهديد مرمى البنك الأهلي في أكثر من فرصة كان لها محمد أبو جبل بالمرصاد. 

وعلى الجانب الآخر تألق محمد عواد بشكل كبير في الذود عن مرماه بأكثر من فرصة، كانت أبرزها فرصة كريم بامبو والتي تصدى لها حارس الأبيض ببراعة. 

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة أشهر محمد معروف الطرد، في وجه حارس الزمالك محمد عواد بسبب تدخله بدون كرة على كريم بامبو وذلك عقب تأكيد الفار حالة الطرد. 

وقبل النهاية بدقيقتين سجل كريم بامبو هدف التقدم في شباك الزمالك، عقب خطأ فادح من محمد صبحي لتمر الكرة من تحت يديه معلنة عن الهدف الأول للبنك الأهلي. 

نجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدقيقة الـ 54 من عمر الشوط الثاني

تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي:
«حراسة المرمى : محمد عواد ،خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني ،خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمر جابر - أحمد سيد "زيزو" خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي»

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي وحاتم سكر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق " شيكابالا"وناصر منسي. 

وجاء تشكيل البنك الأهلي أمام الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل،خط الدفاع: أيمن أشرف - سعيدو سيمبوري - محمد بسيوني - إسحاقو يعقوبو،خط الوسط: محمد فتحي - أحمد مدبولي - أحمد النادري - محمود قاعود، خط الهجوم: كريم بامبو - أسامة فيصل.

قائمة البدلاء: أحمد صبحي - جريندو - سيرجي أكا - أمير مدحت - محمود سيد - إبراهيم حسن - معاذ الحناوي - أحمد سعيد - أحمد ياسر.