السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف يقود هجوم الخليج أمام الرائد بالدوري السعودي

محمد شريف

محمد شريف

محمد العزب

A A

أعلن بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج، التشكيل الذي سيخوض مواجهة الرائد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويقود محمد شريف مهاجم منتخبنا الوطني، تشكيل فريق الخليج في مواجهة الرائد.

وجاء تشكيل الخليج لمواجهة اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش، خط الدفاع: محمد خبراني - لوبيز - ريبوتشو - خالد ناري، الدفاع: رودريجيز - فابيو مارتينز - عبدالإله هوساوي.

،الهجوم: عارف آل حيدر - يونج جانج - محمد شريف.

ترتيب الخليج والرائد بالدوري المصري
يدخل فريق الخليج، المباراة برصيد 8 نقاط، ويحتل المركز الـ12بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، في المقابل، يعاني فريق الرائد هذا الموسم، حيث يمتلك الفريق 4 نقاط فقط ويحتل المركز قبل الأخير في جدول «دوري روشن».

حقيقة تفاوض الزمالك مع محمد شريف
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة وجود مفاوضات تجمع بين نادي الزمالك ومحمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي والأهلي السابق.

وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي المذاع «أون سبورت إف إم»، بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمد شريف، حيث أفاده بأن إدارة الزمالك تجري محادثات لضمه بالفعل في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف شوبير: أبدى محمد شريف سعادته الكبيرة بتواجده في فريق الخليج السعودي وأكد أنه سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده نظرًا للمعاملة الطيبة التي يحظى بها من الإدارة.

وأوضح الإعلامي، أن شريف أخبره بأنه يتطلع في المقام الأول إلى العودة إلى مصر من خلال الانضمام إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر، ستكون له الأولوية في أي مفاوضات مستقبلية بعد انتهاء فترة احترافه مع الفريق الخليجي.

search