الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني بالصعيد: سأبذل ما في وسعي لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد شراط

A A

علق النائب محمد لبيب، عضو مجلس النواب، وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن عن محافظة سوهاج على مؤتمر حملة المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي.

وأضاف « لبيب»، لـ الجمهور، أنه سوف يبذل ما في وسعه لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية.

وأشار «عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج »، إلى أن الدعم لن يقتصر علي محافظتي أو محيط دائرتي الانتخابية فقط.

ولفت «لبيب »، إلى أن حزب مستقبل وطن قد بدأ دوره في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في مختلف المحافظات، وذلك من خلال إقامة لقاءات وندوات لتوعية المواطنين بالإنجازات والاستثمارات التي تمت في عهده، خلال الفترة الماضية بمختلف القطاعات.

وواصل «أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن»، أن الدولة شهدت طفرة مذهلة في كافة المشاريع المختلفة بالمحافظات، على الرغم من المخاطر والتحديات والصعوبات التي واجهت الدولة الفترة الماضية.

ونوه «عضو مجلس النواب»، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نجحت في التصدي لكل المخاطر والتحديات التي واجهت الدولة، كما نجحت في العبور بالوطن لبر الأمان. 

وشدد، على أن محافظة سوهاج قامت بعمل توكيلات وتأييدات لدعم الرئيس، كما شهدت مكاتب الشهر العقاري بجميع مراكز المحافظة إقبالا كثيفا من قبل المواطنين لتحرير توكيلات دعم الرئيس السيسي. 

واختتم، أن الرئيس السيسي يملك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية ورؤية مصر مستقبلاً، لافتا إلى أن ذلك ما يجل الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية.

وقد أعلنت أمس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن عقد المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ودعت الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، كافة وسائل الإعلام والصحف والمواقع الراغبة في الحضور، حرصا على حق الرأي والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل في الاستحقاق الرئاسي الهام.

ترشح الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصري.

search