الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة انبي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل انبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء غد الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:حراسة المرمى، أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب، خط الدفاع، محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ، خط الوسط، بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - عبد الله السعيد - يوسف أسامة - محمود أوكا، خط الهجوم، فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس".

وفي سياق آخر، تحدث عاطف شادي، المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شادي، إن مجموعة الفريق السماوي في دوري أبطال أفريقيا صعبة للغاية وقوية، ومع ذلك، فإنه يثق في قدرة الفريق على تحقيق النجاح والتأهل للدور القادم.

وتابع شادي لـ"الجمهور"، أن فريق بيراميدز ليس بالخصم السهل، حيث يتمتع بجهاز فني ولاعبين على أعلى مستوى، كما أن الإدارة تدعمهم دائمًا بأفضل الإمكانيات وتوفر لهم جميع احتياجاتهم.

وأكد شادي أن هدف الفريق هو المنافسة على البطولة، وستكون مباراة مازيمبي في القاهرة بداية المشوار، ويأمل في أن تكون بداية قوية وأن يتمكن الفريق السماوي من التأهل، والمضي قدمًا في البطولة الإفريقية.

وفيما يتعلق بالاستعدادات، أوضح المنسق الإعلامي أنه لا توجد استعدادات مباشرة للبطولة الأفريقية في الوقت الحالي، حيث يركز الفريق حاليًا على مباريات الدوري المصري وكأس مصر.

search