السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر سيد معوض يجري جراحة ناجحة ومفاوضات من ريال بيتيس لضمه

عمر سيد معوض

عمر سيد معوض

حسين العجيلي

A A

أجرى اللاعب عمر سيد معوض، لاعب فريق 2005 لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع الفريق أمام سموحة، حسب ما ذكرته الشركة التي تتولى وكالته.

وأوضحت شركة "ماس كي فوتبول"، التي تتولى وكالة اللاعب الشاب، أن نادي ريال بيتيس الإسباني استأنف مفاوضاته مجدداً مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان عمر سيد معوض، قد قضى فترة معايشة رفقة فريق رلايال بيتيس الإسباني، خلال معسكر الأهلي، الذي كان في الفترة من 14 يوليو إلى 11 أغسطس الماضي.

ووافق الأهلي على سفر اللاعب عمر معوض إلى إسبانيا، فيي ظل الحرص على مصلحة اللاعب، خاصة أن اللاعب يمتلك موهبة متميزة، نجح في إظهارها بشكل جيد منذ أن شارك رفقة ناشئي الأهلي.

وشارك عمر معوض رفقة الفريق الثاني لريال بيتيس، على الرغم من كونه من مواليد 2006، مما يبرهن على امتلاك اللاعب لإمكانيات خاصة ومميزة.

ويترقب مسؤولو النادي الإسباني وصول اللاعب للسن القانونية وهى "18" للمشاركة في الدوري الإسباني، بعد إعجابهم الشديد باللاعب.

وخاض اللاعب عدة فترات معايشة خارجية أوروبية في الفترة الماضية، أبرزها البرتغال، ويقضي اللاعب في الفترة الحالية، فترة معايشة، رفقة الفريق الاسباني ريال بيتيس.

ويعد عمر سيد معوض من مواليد 2006، حيث إنه أبرز مواهب قطاع الناشئين، بالنادي الأهلي والكرة المصرية في الفترة الحالية. 

search