الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يعزز صدارته لـ«الليجا» برباعية أمام أوساسونا

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

مؤمن رمضان

حقق ريال مدريد فوز عريضا على منافسه أوساسونا برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد سانتياجو برينابو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".
وسجل جود بيلينجهام هدف التقدم في الدقيقة 9 من أحداث اللقاء الذي جمع بينهما، وحاول لاعبو أوساسونا تعديل النتيجة إلا أن لاعبي المرينجي نجحوا في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو ريال مدريد لينجح بيلينجهام في تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 54 ، قبل أن يضيف فينسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 65 ، واختتم خوسيلو ماتو تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 70 من أحداث اللقاء.
بتلك النتيجة عزز فريق ريال مدريد الإسباني  صدارة الليجا برصيد 32نقطة، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند  المركز العاشر من ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

وكان كارلو إنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قد أعلن  تشكيل فريقه الذي يواجه أوساسونا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الإسباني “الليجا”.

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى كيبا، خط الدفاع  فيرلاند ميندي، تشواميني، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام.خط الهجوم فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.