السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الحلفاوي يكشف مصير دور مصطفى درويش في الجزء الثاني من «كامل العدد»

 خالد الحلفاوي

خالد الحلفاوي

ياسمين شهاب

A A

كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن مصير دور الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الثاني، من مسلسل «كامل العدد»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا.
 وقال «الحلفاوي» في تصريح لـ «الجمهور»، إن لم يتم استبدال الفنان الراحل مصطفى درويش بفنان آخر داخل أحداث مسلسل «كامل العدد» موضحًا: «معنديش أنا حاجة اسمها ابدل فنان بفنان تاني، هيبقي في حاجه في السيناريو كده هنعملها بس مقدرش أقول عليها دلوقتي».

تفاصيل مسلسل «كامل العدد»

مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.
 وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

يُذكر أن المخرج خالد الحلفاوي، قام بتقديم فيلم «تسليم أهالي» الذي تم عرضه عام 2022 والعمل بطولة كل من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، من تأليف شريف نجيب.

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

search