الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آيه هشام: عايزة أرجع زمالك كمال درويش

آية هشام

آية هشام

محمد العزب

A A

قالت آيه هشام، المرشحة عن عضوية تحت السن بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنها تطمح أن يعود الزمالك مثلما كان في فترة الدكتور كمال درويش رئيس النادي السابق، والتي كانت من أكثر الفترات استقراراً في تاريخ القلعة البيضاء. 

وأضافت آية في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أرغب في تطوير الخدمات بنادي الزمالك، سواء على مستوى المطاعم أو المستوى الاجتماعي والاهتمام بالأطفال سواء بإقامة حفلات أو أنشطة مختلفة لهم. 
 

وأكملت هدفي الأول هو الاهتمام بالنشء «الزملكاوي» من خلال انشاء أكاديميات في كافة الألعاب، ليكونوا نواة أبطال أولمبيين فيما بعد.

وعن الجانب الرياضي قالت آية إن الزمالك يعاني الفترة الماضية من عدم تطوير المستوى التسويقي، مثل استغلال العلامة التجارية للفريق الأبيض، والتي تعد قيمة كبيرة غير مستغلة على الإطلاق. 

وأردفت أن توحيد راعي واحد لكافة قطاعات النادي على مستوى الملابس والمعدات من الأهداف التي تسعى لتطبيقها خاصة أن تشتيت العلامة التجارية بين أكثر من راعي ليس في مصحلة القلعة البيضاء على الإطلاق. 

وفي سياق آخر أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والبنك الأهلي في السابعة مساء اليوم، السبت، بإستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثالث من عمر الدوري المصرى الجديد 2023 - 2024.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

وتنقل قناة «أون تايم سبورتس» مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

لم يعرف فريق الزمالك طعم الانتصار في بطولة الدوري المصري بعد مرور جولتين من المسابقة، حيث فرض الفارس الأبيض التعادل على بيراميدز بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقان أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل.

search