السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محمود فوزي »: تحية لكل راغبي الترشح للرئاسة وندعوهم لخوض المنافسة بشرف

محمد النجار

محمد النجار

محمد النجار

A A

قال المستشار محمود فوزى، الممثل القانونى للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، «نحن في حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على استعداد تام وكامل للتواصل مع الحملات النظيرة للوصول إلى هذا المشهد المشرف الذي يليق بمصر والمصريين، وهذا وقت العمل واستكمال الحلم وبناء المستقبل الأفضل»

وأضاف المستشار محمود فوزي، خلال المؤتمر الأول للحملة للإعلان تفاصيل إجراءات الترشح للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، «إننا نقدم تحية لكل راغبي الترشح، ونحن ننظر لهم بعين الاحترام الواجب، وندعوهم إلى خوض المنافسة الانتخابية بشرف، وتنافس بما يعكس الأصالة والحضارة المصرية المترسخة فينا».

ودعا المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وسائل الإعلام والصحافة التغطية المهنية والموضوعية والتي تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف المعنية، مضيفا: سوف نحرص من جانبنا على التواصل الفعال والمستمر مع جميع الصحف ووسائل الإعلام حرصا على حق المواطن في المعرفة، وأرجو ألا نعتمد كثيرا على الأخبار المرسلة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعهد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي، بالإجابة على أى استفسار للصحفيين والإعلاميين والإعلان بشكل دوري ومنتظم على كافة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الحملة.

وأعلن المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن إطلاق صفحة وسائل التواصل الاجتماعي، ونعمل على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسة.

وأجرى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024، صباح اليوم السبت، برفقة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

search