السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزى: لقاءات جماهيرية بالمحافظات بداية من الأسبوع المقبل

حملة الرئيس السيسي

حملة الرئيس السيسي

محمد النجار

أعلن المستشار محمود فوزى الممثل القانونى للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن إطلاق صفحة وسائل التواصل الاجتماعي، ونعمل على إنشاء موقع إلكتروني تعلن من خلاله كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسة.

وأضاف المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، خلال مؤتمر صحفى، كما ستقوم الحملة بعقد لقاءات نخبوية وجماهيرية ننتقل في جولات ميدانية إلى أهالينا في كل محافظة ابتداء من الأسبوع القادم، واستقبال من نستطيع أن نستقبله، ونرحب أيضا بالأشقاء والأصدقاء الراغبين في التعرف عن قرب على الصورة ورؤيتنا وخطتنا المستقبلية.

وفي وقت سابق قال المستشار محمود فوزى، الممثل القانونى للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حصلنا على تزكية من 424 نائبًا من نواب الشعب وأكثر من مليون و131 ألفا و105 تأييدات من المواطنين.

وأضاف المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي السيسى، خلال مؤتمر صحفي: أن 76 من النواب الشباب وقعوا على استمارات تزكية للرئيس السيسى، بجانب 106 نائبات سيدات، و53 من النواب المستقلين، و371 من النواب الحزبيين، ليكون إجمالى عدد التزكيات 424 من نواب الشعب.

وكان قد أجرى اليوم المرشح الرئاسي السيسي، الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024. 
وكان في استقبال المرشح الرئاسى السيسى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.