الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المستشار محمود فوزي: نعد رؤية للمرشح الرئاسي والإعلان عنها قريبا

محمود فوزي

محمود فوزي

نهى أيمن

A A

رد المسشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي والمتحدث الخاص بها، على موضوعات تهم المواطنين، مثل العملات الأجنبية، مؤكدًا أن هذا الأمر يواجه العديد من المشكلات في العالم أجمع.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الأول للإعلان عن تفاصيل الحملة الرئاسية للرئيس السيسي، أن هناك رؤية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، سيتم إعدادها والإعلان عنها قريبا.

وأوضح المستشار «فوزي» أن الجانب الاقتصادي له أبعاد كثيرة في هذه الرؤية، ولكن «نحن متفائلون بالقادم، وقد تعدينا المرحلة الصعبة التي كانت تستنزف جهدنا الأكبر، فسيكون للجانب الاقتصادي مقامه التفصيلي وحورات وندوات واجتماعات خاصة به».

ولفت رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، إلى أن  الجانب الاقتصادي في هذه الرؤية بشكل أكبر، ومن خلال الحوار الوطني حددت خطوات كثيرة والحكومة مدعومة من القيادة السياسية، وأطلقت وثيقة ملكية الدولة الذي يكون هدفها النهائي والأخير هو تشجيع مشاركة القطاع الخاص وزيادة المساحات المكفولة للقطاع في المرحلة المقبلة.

مؤتمر الحملة الرئاسية للرئيس السيسي

تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ودعت الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، كافة وسائل الإعلام والصحف والمواقع الراغبة في الحضور، حرصا على حق الرأي والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل في الاستحقاق الرئاسي الهام.

search