السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: نتواصل مع وسائل الإعلام المحايدة كافة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد الداوي

A A

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تتيح  للجميع الفرصة في المساعدة الحملة، ونتواصل مع كافة وسائل الإعلام المحايدة، مؤكدا أن الحملة لن تحجب عن أحد، وستنعلن مقراتها بكافة المحافظات.

وأكد «فوزي» خلال المؤتمر الأول للحملة للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح للرئيس السيسي، أنه سوف نتعاون مع كافة وسائل الاعلام ونهيب الحجميع البعد عن متيضار من شائعات.

وأشار إلى الشروط العامة للترشح مثل الجنسية والسن، فضلًا عن أنه من الضروري الحصول على تأييدات لا تقل عن 25 ألف من المواطنين من 15 محافظة على الأقل وعلى الأقل ألف مواطن من كل محافظة أو 20 نائبًا من مجلس النواب.

وتابع المستشار محمود فوزي، أقبل آلاف المواطنين على إصدار التأييدات للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.. واستجابة لرغبة المواطنين في معظم ميادين البلاد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي أجرى الكشف الطبي صباح اليوم، علاوة على تقديم الملف الخاص بالترشح.

واستطرد، رئيس حملة الرئيس السيسي: حصلنا على تزكية من 424 نائبًا من نواب الشعب، وقدمنا عددًا لا يقل عن مليون و130 ألف تأييدا من المواطنين من جميع الفئات والأعمار والمحافظات.

وعقدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول للحملة، بعد قليل، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.

search