السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد «بطن الحوت».. سماح أنور تحضر لـ«نقطة سودا» مع نضال الشافعي

 سماح أنور

سماح أنور

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة سماح أنور، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «بطن الحوت» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من بطولة محمد فراج وبسمة والفنان باسم سمرة، بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وقالت «أنور» في تصريح خاص لـ«الجمهور» إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «بطن الحوت» وأن الشخصية التي ستقدمها مختلفة عليها ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن تفاصيل الدور حتى يتفاجأ الجمهور به.

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم، وأنها متفائلة جدًا بهذا العمل الفني وذلك بسبب الجهد المبذول من كل فريق عمل مسلسل «بطن الحوت».

كما كشفت الفنانة سماح أنور، عن الأعمال الفنية التي تُحضر إليها الآن، حيث أوضحت أنها تحضر لمسلسل «نقطة سودا» من إخراج محمد أسامة وبدأت التصوير فيه والعمل من بطولة نضال الشافعي، أحمد بدير، سارة سلامة، أشرف عبد الغفور، وفي فريق عمل كمان كبير جدًا وإن شاء الله يكون عمل كويس ويعجب الجمهور».

مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث  مسلسل «بطن الحوت» حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقةٍ ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من بطولة باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، وسماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

search