السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشدي الشامي: «مش مشارك في فيلم فرقة الموت وشوفت الأخبار زيكم»

رشدي الشامي

رشدي الشامي

ياسمين شهاب

A A

نفى الفنان رشدي الشامي، مشاركته في فيلم «فرقة الموت»، الذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، العمل من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي.

وقال «الشامي» لـ«الجمهور»، إنه لا يعلم شيئا عن هذا الفيلم ولم يتم ترشيحه لأي دور من الأساس، موضحًا: «أنا شوفت الأخبار اللي بتقول عن مشاركتي في الفيلم زي زيكم بس أنا مش في الفيلم ولا حاجه وحاليًا واخد إجازة ومش مشارك في أي عمل».

يُذكر أن  فيلم «فرقة الموت» بطولة كل من أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، جيهان الشماشرجي إلى جانب عدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 
 

وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينات، وبداية الخمسينات، ويجسد ضمن أحداث الفيلم الفنان أحمد عز دور ضابط شرطة، من أبناء الصعيد، وكلف بإلقاء القبض على خط الصعيد، ويجسد «عز» للمرة الأولى في تاريخه الفني دور رجل صعيدي، وتتصاعد أحداث.

آخر أعمال الفنان رشدي الشامي 

يُذكر أن الفنان رشدي الشامي، شارك في مسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة ك من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا الرئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، من إخراج كريم العدل، مؤلف أحمد عادل.

ومسلسل «أزمة منتصف العمر» تدور حول بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

search