الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد يأمل في الهروب من رقم سلبي عمره 46 عامًا

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمد أباظة

A A

رقم سلبي يطارد مانشستر يونايتد، الذي يستعد لمواجهة برينتفورد، على ملعب «أولد ترافورد»، مساء اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد، خسارتين في آخر جولتين على ملعبه «أولد ترافورد»، بعد السقوط أمام جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا، وكريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويملك في جعبته 9 نقاط، فيما يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

كان مانشستر يونايتد، سقط أمام برينتفورد، برباعية نظيفة في الموسم الماضي، لكن حقق الفريق  ثلاثة  انتصارات من أربع مواجهات سابقة بينهما في البريميرليج.

وتعرض مانشستر يونايتد، للسقوط في آخر خمس مباريات من أصل 7 لقاءات في كافة المسابقات، سقط في ست من أول 10 مباريات خاضها في الموسم ، لأول مرة منذ 37 عامًا.

أصبح النادي الإنجليزي قلقا من خسارة المباراة الخامسة من أول ثمان مباريات في الدوري للمرة الأولى منذ 1986، وكان قد حصل ذلك حينها قبل أسابيع من بداية عهد السير أليكس فيرجسون.

وأصبح مانشستر يونايتد مهددا بالخسارة في ثلاث مباريات متتالية على ملعبه في الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ شهر فبراير من عام 1977 ، ويعول الشياطين الحمر على 25 لاعبا في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم ويعتبر الأعلى مناصفة مع شيفيلد.

search