الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حلوى الموت الأسود» تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

حلوى الموت الأسود

حلوى الموت الأسود

إنجى جمال

A A

انتشر في الأيام القليلة الماضية تحدي جديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، يظهر فيه الأشخاص وهم يتناولون حلوى الموت الأسود، التي تؤثر على حركتهم، نتيجة لطعمها اللاذع جداً، بالإضافة إلي تحذير مكتوب على عبوة الحلوى من تناول بعض الأشخاص لها. 
تعتبر حلوى الموت الأسود "Black Death" هى الحلوى الأكثر حموضة في العالم، ولها طعم لاذع جداً، كما تسبب تشنجات كثيرة بمجرد تناولها بوقت قصير، وعبر العديد من الأشخاص عن سخريتهم من حركات وانفعالات الأشخاص الذين قاموا بتناولها في تعليقاتهم على فيديوهات على منصة "تيك توك". 


ما هي حلوى الموت الأسود "Black Death"؟


تتشكل حلوى الموت الأسود في شكل كرة دائرية صغيرة لونها أسود، ممزوجة من الخارج ببعض المكسرات البيضاء، ولها رائحة فذة كريهة، كما تظهر الإرشادات المكتوبة على العبوة محذرة تناول الأشخاص الذين لا يتجاوز عمرهم أكثر من 8 سنوات لتلك الحلوى. 
وبحسب الأشخاص الذين تناولوا الحلوى، إن حلوى الموت تجعل الجسم في حالة من التشنجات والحركات اللإرادية والتي قد تصل إلي الشلل في بعض الأحيان لمدة 10 ثواني بمجرد تناولها. 


أهم التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي عن حلوى الموت

ظهرت سيدة يمنية تعمل بلوجر على منصة "تيك توك" لتجريب الحلويات الجديدة بإستمرار، وهي تتناول حلوى الموت الأسود، ثم أخذ جسمها يتلوى ويفعل بعض الحركات اللإرادية، نتيجة لعدم قدرتها على تحمل حموضة الحلوى، ووصفتها قائلة: "كأنه قضيب معدني في حلقي". 
وقف الكثير من الأشخاص مندهشين من اسم تلك الحلوى، ومن عواقب تناولها، فيما سخر البعض منهم عن التشنجات والحركات اللإرادية التي تسببها الحلوى، متمنين أن يستخدموها كنوع من المقالب في أصدقائهم.

search