الأحد، 07 يوليو 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهذه الطريقة.. برشلونة يبحث عن مخرج للقيود المالية

برشلونة

برشلونة

محمد أباظة

يعمل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، على مخرج جديد، من أجل زيادة دخل موارده في الموسم الجاري، ومساعدة النادي الكتالوني في أزمة قانون اللعب المالي النظيف.

وبدأ مسؤولو نادي برشلونة، دارسة فكرة خوض مباراة ودية في الشهرين المقبلين، من أجل زيادة الإيرادات دون بيع لاعبين جدد، ويفكر الفريق الكتالوني، في استغلال الفجوات القليلة المتاحة في جدول المباريات.

ويأتي ذلك في الفترة ما بعد مباراة ريال مدريد، والمقرر لها يوم 28 أكتوبر حتى مباراة «سوسييداد» المقرر لها 4 نوفمبر، بالإضافة إلى توقف محتمل للمنتخبات في نوفمبر، الذي سيكون به فجوة صغيرة بين يومي 20 حتى 23 من نفس الضهر قبل مباراة رايو فاليكانو.

تتمثل الفرصة الأخرى لبرشلونة في شهر ديسمبر، بين مباراتي أتلتيكو مدريد وجيرونا، بالإضافة إلى وجود خيار اللعب بعد نهاية آخر مباراة في الدوري الإسباني في العام الجاري أحد أيام 19 و20 من نفس الشهر.

تشافي عن موقف دي يونج

في سياق آخر قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ«البرسا»، عن موقف «دي يونج»: بيئة برشلونة لديها القدرة على التقليل من كل شيء، اللاعب الذي  يكون 10من 10 هنا يكون 8 ، واللاعب الذي يكون تقييمه 8 هنا يكون 6، ولهذا السبب فإن برشلونة أصعب نادي في العالم بالنسبة للاعبين.

وأضاف: فرينكي هو واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولهذا هناك البعض يتفاجأ من الانتقادات، لكنه برشلونة يا صديقي. هذه هي الطريقة التي يعمل به هذا النادي