السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن رسميًا استضافة أمريكا نسخة كأس العالم للأندية 2025

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

دنيا عبده

A A

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا استضافة الولايات المتحدة الأمريكية للنسخة الجديدة والموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقررة مشاركة النادي الأهلي فيها.


وكشف الاتحاد الدولي، عن بعض الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد، وكان من ضمن الفرق المشاركة الأهلي، الوداد المغربي، الهلال السعودي، ريال مدريد وتشيلسي.


ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، الموافق 23 يونيو، الاستعداد لمواجهة منتخب السويس في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس مصر.

ويرغب المارد الأحمر، في الحفاظ على اللقب بعد التتويج به على حساب فريق بيراميدز، الموسم الماضي، وحذر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون في المباراة.

ويفكر كولر في منح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، أمام منتخب السويس، ومن ضمنهم طاهر محمد طاهر، شادي حسين، برونو سافيو، خالد عبد الفتاح.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره حرس الحدود بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب المباراة المؤجلة لحساب الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

search