السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب إثارته للجدل مع رانيا يوسف.. شريف منير يلتزم الصمت

شريف منير ورانيا يوسف

شريف منير ورانيا يوسف

ياسمين شهاب

A A

أثار الفنان شريف منير الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك عقب نشر صور تجمعه مع الفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يُصرح أحد منهما عن طبيعية هذه الصور.

وقال «منير»، في تصريحات لـ«الجمهور»: «هناك عمل فني يجمعني بالفنانة رانيا يوسف، ولكن مقدرش أتكلم في التفاصيل بسبب الاتفاق مع شركة الإنتاج على عدم الحديث». 

وأصر شريف منير، على عدم الإفصاح عن تفاصيل العمل، والتزم «منير»، الصمت، وأكد على أن موعد بدء التصوير سيكون قريبًا، وأنه مسلسل ويحمل اسم مؤقت وهو «قائمة الأماني» وتترقب الجماهير معرفة تفاصيل العمل الذي يجمعه بالفنانة رانيا يوسف.

طلاق شريف منير

وفاجأ الفنان شريف منير، جمهوره ومحبيه منذ فترة، بإعلان انفصاله عن زوجته السيدة لورا عماد، بعد مرور عدة سنوات على زواجهما، دون أن يوضح سبب الانفصال، وذلك بعدما ترددت في الفترة الأخيرة عدة أنباء عن كثرة خلافتهما.

كما عبّر «منير» خاصية «استوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

وبعد مرور عدة ساعات على المنشور، عاد «منير» مرة أخرى ليثير الجدل، وحذف منشور انفصاله من لورا عماد من «إنستجرام»، ولم يكشف سبب حذفه، وهل إذا عاد مجددًا إلى زوجته بعد الطلاق، أم سبب الحذف راجعًا إلى تصدر زوجته التريند وكثرة تساؤلات الجمهور.

search