السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمع صحابك.. «الواتساب» يُعدل إجراء المكالمات الجماعية

الواتساب

الواتساب

يجمع تطبيق «الواتساب» بين ميزتين من أكثر المزايا التي تجعله يُحلق في الصدارة منفردًا، فهو لا يكتفي بطرح الخاصية بل يكن بمثابة منبه يُذكرنا بها بشكل منتظم خاصةً في ظل التطبيقات المختلفة التي نرأها يومًا بعد يوم، فمازال الواتساب يُسجل مليارات الدخول يوميًا ليُبرهن على براعة شركة «ميتا» صاحبة هذا الإنجاز الفريد.

 «الواتساب» يُعدل إجراء المكالمات الجماعية

أضاف «الواتساب» ميزة فريدة ومختلفة إلى تطبيقه تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بخاصية إجراء المكالمات الجماعية لكن بشكل مختلف، فيغفل العديد من الأشخاص عن تحديثات هذه الميزة، لذا تفاجئ جميع مُستخدمي هواتف الأندرويد صباح اليوم بإرسال لينك خاص من قبل «الواتساب» ليذكرنا بإمكانية تجميع الأصدقاء.

ويُمكننا إجراء المكالمات من خلال اختيار Call، ثم الضغط على Create call link ومن ثم Send link via whatsApp ثم Join call، وأخيرًا يتم تحديد الأشخاص الذين نرغب في التحدث معهم، فكل ما عليهم الضغط على زر Accept لقبول الطلب.

وكانت هذه الميزة متواجدة في تطبيق «الواتساب» لكن ليست بهذا الشكل الذي أُعجب جميع المستخدمين والذي تم تطبيقه بالفعل من قبل شركة «ميتا».

إنشاء المجموعات دون تسميتها

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة جديدة لمستخدميه تتمثل في إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب، حتى يتم إنشائه.

ويكمن الهدف الأساسي من هذا الجروب، إنشاء مجموعة بسيطة لا تستغرق وقتًا طويلًا، لاسيما أن بعض الأشخاص يكونون في حاجة ماسة إلى إنشاء هذه المجموعة سريعًا.

search