الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريد زهران: يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية الفلسطينيين العزل

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

أصدر المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، بيانا أكد فيه على متابعته للتطورات السريعة للمواجهات بين الشعب الفلسطيني وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد زهران في بيانه، أن مقاومة الاحتلال حق كفلته كل الشرائع الدولية، وأن إسرائيل وجيشها المحتل وحكومتها اليمينية المتشددة، تمارس جرائم متكررة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، من خلال جرائم القتل خارج القانون والتهجير القسري والاستيطان، وخرق كافة الاتفاقات الدولية الممثلة في قرارات الأمم المتحدة.

وأعلن المرشح الرئاسي المحتمل عن تضامنه الكامل مع حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل المشروعة التي كفلتها المواثيق والمعاهدات الدولية.

وطالب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، السلطات والشعوب العربية وكل الشعوب والحكومات «من أصحاب الضمائر الحية» بالتعاون والتدخل لحماية الشعب الفلسطيني الباسل والأعزل من انتقام آلة الغطرسة العسكرية الإسرائيلية.

وكانت مواجهات قد أندلعت صباح اليوم بين فصائل المقاومة الفلسطينية و قوات الاحتلال الاسرائيلي، أدت إلى وقوع خسائر مادية و بشرية في صفوف الاحتلال ، وأسر ما يقرب من ٣٥ أسرائيليًا و عدد من الآليات العسكرية.

search