الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نضال الشافعي: المسرح يشبه السفر يظهر الناس على حقيقتها

نضال الشافعي وداليا البحيري

نضال الشافعي وداليا البحيري

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان نضال الشافعي، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة داليا البحيري في مسرحية «سيدتي أنا»، التي تعرض حاليًا على خشبة المسرح القومي، كاشفًا عن كواليس العرض، بعد النجاح الساحق الذي حققته المسرحية.

وقال «الشافعي» لـ «الجمهور»، إنه عندما يوجد الانسجام و«الكيميا» بين نجوم العرض يظهر هذا بوضوح على خشبة المسرح، ومع مرور الوقت واستمرار ليالي العرض الانسجام بين فريق العمل يزداد، ونندمج أكثر في الشخصيات التي نقدمها خلال الأحداث، ونتناسى أنفسنا وشخصيتنا الحقيقية.

وأضاف: «وابدأ اتعامل مع داليا البحيري بشخصية «آدم»، وهي كذلك تتقمص شخصية «ليزا».. «اللي بتبقى عاوزة تطلع عيني وأنا كذلك»، وهذا يجعلنا على طبيعتنا أكثر وتلقائيين».

مسرحية «سيدتي أنا»

وأردف: «وهذا يدل على أن داليا البحيري فنانة بمعنى الكلمة وفي غاية الجمال والتقبل والتقمص، وأنا سعيد بالعمل مع نجمة كبيرة زيها، وهي قمر على المستوى الإنساني والمهني.. المسرح بالنسبة لي يشبه السفر، الناس تظهر به على حقيقتها».

وأكد «نضال» أنه انسجم خلال ليلة عرض المسرحية بالأمس، و«عض» داليا البحيري في الحقيقية أثناء الاسترسال في المشاهد، قائلًا: «عضتي ليها كانت حقيقية نص نص مأرصتش عليها قوي.. هي دايمًا تقولي جايزتي الحقيقية اللي اطلبها منك إنك تخف إيدك عليا، وأنا الحقيقة اعتذر لها وأقول لها متأسف نسيت نفسي، والموضوع بينتهي».

وتدور أحداث مسرحية سيدتي أنا، في إطار كوميدي استعراضي غنائي، والعمل من بطولة كلًا من: داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وهي من تأليف وإخراج محسن رزق، وألحان محمود طلعت، أما الديكور لحمدي عطية، والملابس لمروة عودة، وجرافيك جون بهاء وتصميم الاستعراضات لـ مصطفى حجاج.

search