الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادي الاتحاد أمام الأهلي.. الخسارة الثانية والمركز الرابع

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، فوزً مثيرًا، على نظيره نادي الاتحاد، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت، الراقي ونادي الاتحاد، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».


أحداث مباراة أهلي جدة ونادي الاتحاد

سجل «كيسي»، الهدف الأول لفريق أهلي جدة السعودي، في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي جمعت الاتحاد والأهلي، وجاء الهدف من تسديدة قوية، سكنت شباك «العقيدي»،  حارس نادي الاتحاد.

وشهدت الدقيقة الـ 35 من عمر شوط اللقاء الأول، إشهار البطاقة الصفراء، في وجه اللاعب البرازيلي فابينيو، وفي الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، سجل كريم بنزيما هدف التعادل للاتحاد، لكن تم الغاؤه من قبل تقنية الفيديو، وقبل نهاية اللقاء بلحظات عاد بنزيما وسجل هدف آخر لكن تم الغاؤه بداعي التسلل، ليُحسم اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

وتُعتبر هذه الخسارة الثانية لنادي الاتحاد، ويحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بعد أن شارك الاتحاد في 9 مباريات خلال الدوري السعودي هذا الموسم، فاز في 6 مواجهات، وخسر لقاءين، وحسم التعادل مواجهة وحيدة، وبعد فوز الأهلي، يصل إلى الانتصار السادس له في مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة.

search