السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سهراته الليلية..

تقارير فرنسية تحذر «مبابي» من السير على طريق «نيمار»

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

وُجهت الاتهامات إلى نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان كيليان مبابي، من الإكثار من الحفلات الليلية، والسير على خطى نيمار، وذلك بعد البداية السيئة للاعب مع الفريق في بطولة الدوري.

وكشف الصحفي الفرنسي الإيطالي دانييل ريولو، عن أن كيليان مبابي أصبح بطل السهرات الليلية المتكررة في باريس، والذي أثرت على مستواه.

وأضاف أن مبابي أصبح «زعيم ليالي الحفلات الكبري»، وتركيز اللاعب بدأ ينصب خارج الملعب، وهذا يضر الفريق بشكل كبير، يجب على اللاعب مراجعة نفسة قبل أن تنقلب عليه جماهير نادي باريس.

وتابع أن مبابي كان يسخر من نيمار العام الماضي، وذلك بسبب سهر اللاعب وعدم الانتظام في البرنامج الغذائي، وهو ما يفعله مبابي في الوقت الحالي.

واختتم  الصحفي الفرنسي الإيطالي دانييل ريولو، أنه يجب على مبابي الحذر حتي لا يصبح مثل من سبقوه في هذا الطريق، فتم تدمير مسيرتهم الكروية بشكل مبكر.

مبابي في مرمى الانتقادات بعد مستواه الهزيل أمام نيوكاسل

دخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مرمى الانتقادات والتساؤلات بعد أدائه الهزيل في مباراة نيوكاسل يونايتد ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف على ملعب الأخير في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

منحت صحيفة ليكيب الفرنسية تقييم سيئ لمبابي ووضعت له 2 من 10، في إشارة إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كان بلا دور أو بصمة خلال الشوطين في مباراة نيوكاسل على ملعب سان جيمس بارك.

تعتبر مباراة نيوكاسل الأسوأ لمبابي في مسيرته الكروية ولم يظهر بتاتا طوال المباراة سوى في 4 مرات فقط بتمريرات أو محاولات غير مؤثرة.
 

search