السبت، 05 أكتوبر 2024

11:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انطلاق الجولة الثامنة.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

عبدالرحمن شريف

A A

يتصدر إنتر ميلان الدوري الإيطالي، بالتساوي مع منافسه إي سي ميلان في النقاط، لكن فارق الأهداف هو الفيصل، أما نابولي ويوفينتوس يتصارعان بفرق المقدمة.

كما يشهد الدوري الإيطالي تنافس كبير هذا الموسم بين الكثير من الفرق، والإثارة والمتعة منتظرة في جولة جديدة سوف تنطلق اليوم.

ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، ويحتل إي سي ميلان المركز الثاني برصيد 18 نقطة، نابولي في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة، ويأتي يوفينتوس في المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة، أما فيورنتينا في المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة، وأتالانتا يحصد المركز السادس برصيد 13 نقطة، ليتشي في المركز السابع برصيد 12 نقطة، بولونيا في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، أما ساسولو في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

بينما فيروزوني في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، أما تورينو في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، مونزا في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، في المركز الثالث عشر روما برصيد 8 نقاط، جنوي في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، هيلاس فيورونا في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، ولاتسيو المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، بينما أودينيزي  المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

ويتذيل ترتيب الدوري الإيطالي كل من إمبولي في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط، وساليرنتانيا في المركز التاسع عشر برصيد ثلاث نقاط، وكالياري المركز الأخير نقتطين.

هداف الدوري الإيطالي

يتصدر هدافي الدوري الإيطالي كلاً من:

1: لاورتارو مارتينز بـ9 أهداف.
2: دومينيكو بيراردي بـ5 أهداف.
3: فيكتور أوسيمين بـ5 أهداف.

search