الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مؤتمر الإيسيسكو يشكر الرئيس السيسي على الاهتمام الدائم بالشباب

كريم عبد الباري

كريم عبد الباري

محمد ممدوح

A A

وجه كريم عبد الباري، رئيس المؤتمر العام لمحاكاة الإيسيسكو، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاهتمام المستمر بالشباب، وقال: دائما ما يؤكد الرئيس في جميع المحافل الكبرى على دور الشباب وتمكينهم، واصفاً رؤية الرئيس بأنها متميزة، وأيمان من الرئيس بأن الشباب هم المستقبل.

وتابع «كريم» خلال الاحتفالية منظمة الايسيسكو، التي عقدت اليوم بالعاصمة الإدارية، أن المنظمة تتميز بحصيلة مزدهرة من الإنجازات سواء التعليم أو الثقافة والاتصال، بهدف بناء مجتمع معزز بثقافة السلام والنماء، مؤكد أن المؤتمر يجسد جزء من محاكاة المستقبل، حيث تتشرف مصر باستضافة وفود من المنطقة العربية والإفريقية والأسيوية والأمريكية.

احتفالية الإيسيسكو للشباب

وانطلقت منذ قليل، احتفالية دولية كبري لإطلاق عام «الايسيسكو» للشباب، والتي تنظمها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافية «إيسسكو»، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في الاحتفالية، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتنظم الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور سالم بن محد المالك، مدير عام منظمة الايسيسكو.

وبدأت الاحتفالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من وزراء الدول الإسلامية، والسفراء، ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية، ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية، والشخصيات العامة، ورجال الأعمال والصناعة والشباب والأساتذة والعلماء والخبراء والباحثين في مختلف التخصصات العلمية والتربوية والثقافية من مصر ودول العالم الإسلامي.

search