الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خاص| آخر تطورات صفقة الظهير الطائر لنادي الزمالك

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

أثار اسم يسري وحيد الظهير الأيسر لنادي الترسانة الجدل خلال الفترة الماضية، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالأنضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "الجمهور" أن اللاعب لم يوقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك حتى الآن كما أشيع خلال الفترة الماضية، وأن هناك أكثر من نادي مهتم بضمه على رأسهم نادي إنبي وسيراميكا كليوباترا.

وأشار المصدر ان اللاعب سوف يحسم قراره خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بالأنضمام للزمالك أو الرحيل لاحد أندية الدوري الممتاز والتي ترغب في التعاقد معه.

يبحث عشاق ومحبي القلعة البيضاء، عن الصفقة الجديدة المحتملة وهل ستحقق النجاح على غرار صفقة محمد عبد الغني والذي انتقل لصفوف الزمالك من نادي مصر والذي كان يلعب بالدرجة الثانية وقته.

ويقدم لكم موقع "الجمهور" أهم المعلومات عن ظهير نادي الترسانة يسري وحيد:

شهد عام 2020 نقلة كبيرة في مسيرة اللاعب عقب انتقاله من نادي بدر إلى جمهورية شبين عقب تسجيله 14 هدف، ليفلت أنظار نادي الدرجة الثانية الذي وقع معه لمدة موسمين.

وشارك اللاعب خلال مرحلة الناشئين في أندية الداخلية والمقاولون العرب والجونة.

وبعد نهاية تعاقده مع نادي جمهورية شبين، قرر مجلس إدارة نادي الترسانة التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، واستطاع خلال الموسم المنقضي أن يسجل 6 أهداف في 13 مشاركة مع الفريق بالدوري الممتاز الدرجة الثانية.

يتميز وحيد انه ظهير عصري وسريع، وهداف على المرمى، ويبلغ من العمر 24 عام أي انه يمثل مشروع ناجح بالنسبة للقلعة البيضاء بسبب صغر سنه.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة، من 15 فوز، 8 تعادلات، 7 هزائم.