الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالعاصمة الإدارية..

للمرة الثانية.. المرشح الرئاسي فريد زهران يؤجل الكشف الطبي

فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل

فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل

محمد ممدوح

A A

أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، عن تأجيل استكمال الكشف الطبي الذي كان من المقرر الانتهاء منه اليوم بالمجالس الطبية، إلى غدٍ الساعة 10 صباحًا بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأجرى «زهران» الكشف عليه في بمستشفى معهد ناصر، وهو من المستشفيات التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، لكنه قرر الاستكمال في وقت لاحق.

وبموجب ما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، يتم إجراء الكشف الطبي على المرشحين في المستشفيات التالية: مستشفى الشيخ زايد ومستشفى العاصمة الإدارية، ومعهد ناصر.

وأنهى المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، إجراءات الكشف الطبي اللازم، الخميس الماضي، بمستشفى معهد ناصر، لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وأعلن «زهران» عن عزمه الترشح في انتخابات رئاسة جمهورية 2024، بدعم من الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، وعدد من الأحزاب الأخرى في مقدمتها حزب العدل.

ودشن فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حملته الانتخابية في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي 3 أكتوبر، موضحا أن بداية التحرر تأتي بإجراء انتخابات ديمقراطية نزيهة، تعكس إرادة الناس.
 

search