الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة طلائع الجيش ومودرن فيوتشر بدوري نايل اليوم

فيوتشر

فيوتشر

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 /2024.

وتنطلق مباراة طلائع الجيش، ونظيره مودرن فيوتشر، في السابعة من مساء اليوم السبت، بملعب جهاز الرياضة، لحساب الأسبوع الثالث من مسابقة دوري نايل.

ويسعى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، لتحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل أمام انبي، في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد، في أول مباراة للطلائع بدوري نايل.

بينما يسعى «ريكاردو فورموسينيو»، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، لتحقيق الفوز، من أجل احتلال صدارة ترتيب جدول الدوري، بعد عبور في أول جولتين من المسابقة، والفوز على فاركو والداخلية.

ترتيب طلائع الجيش ومودرن فيوتشر بدوري نايل

يحتل طلائع الجيش المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط، جمعها من بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة أخرى، وسجل لاعبو الفريق هدفين فقط، بينما لم يتلق أي أهداف.

ويأتي فريق مودرن فيوتشر في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مواجهتين، وسجل لاعبو فيوتشر 4 أهداف واستقبلت شباكهم هدفًا.

search