الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نضال الشافعي وداليا البحيري يحتفلان بعيد ميلاد مخرج «سيدتي أنا»

داليا البحيري ومحسن رزق

داليا البحيري ومحسن رزق

ندى يوسف تصوير_ ندى فتح الله

A A

احتفل كلًا من الفنان نضال الشافعي، والفنانة داليا البحيري، بعيد ميلاد محسن رزق، مخرج مسرحية «سيدتي أنا»، خلال آخر ليالي العرض على خشبة المسرح القومي.

وفاجأ طاقم عمل المسرحية، المخرج محسن رزق بالاحتفال، الذي تقتصر على أبطاله والمشاركين به وسط أجواء حماسية تعبر عن مدى الألفة والمحبة بين فريق العرض.

وأعرب «رزق» عن سعادته الكبيرة بهذه المفاجأة، التي تدل على مدى محبة طاقم العمل له، مشيرا إلى أن بداية عامه الجديد مبشرة بالتفاؤل والفرح.

مسرحية «سيدتي أنا»

العرض من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان أيمن الشيوي، وهو العرض الحادي عشر ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار «2023 عام جديد ومسرح جديد» بالمسرح القومي.

وتدور أحداث مسرحية سيدتي أنا، في إطار كوميدي استعراضي غنائي، والعمل من بطولة كلًا من: داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وهي من تأليف وإخراج محسن رزق، وألحان محمود طلعت، أما الديكور لحمدي عطية، والملابس لمروة عودة، وجرافيك جون بهاء وتصميم الاستعراضات لـ مصطفى حجاج.

وأوضح الفنان نضال الشافعي في تصريحات تلفزيونية أن نسخة «سيدتي أنا» تعيد اكتشاف النسخة الإنجليزية، وهي فكرة الطفلة المتشردة البريئة التي أنهكها الزمن والظروف، والتي تقوم بها داليا البحيري، معلقا: المسرحية تعتبر أول عمل تشاركني مع داليا البحيري، مؤكدا أن «سيدتي أنا» اكتشاف وتحول في الدور بهذا العمل، مشيرا إلى أن المسرح يقدم أعمالا بسيطة لجمهور كلاسيكي، علاوة على أن أسعاره أيضا مناسبة للجميع، وتعتبر نزهة للأسر في شكل عمل درامي.

search