السبت، 05 أكتوبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بسبب الهزار».. مصرع فتاه على يد شقيقها بطلق خرطوش بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

لفظت ربة منزل في بداية العقد الخامس من عمرها، أنفاسها الأخيرة، إثر إصابتها بطلق خرطوش عند عبث شقيقها بسلاح  كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ مما تسبب في مصرعها، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام.

تفاصيل الواقعة 

تلقت مديرية أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة سيدة عقب إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ وتم نقلها إلى المستشفى والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات  التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوصول سيدة تبلغ من العمر 40 عام «ربة منزل» ومقيمة بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز، مصابة «برش خرطوش بالصدر»، وتوفيت عقب وصولها.

وبسؤال والد المجني عليها «مزارع» في منتصف العقد السابع من عمره، ومقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء تواجد ابنته المذكورة بالمنزل رفقة شقيقها  لم بكمل العقد الثاني من عمره، «نجار مسلح» ومقيم بذات الناحية، وقيام الأخير بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نجم عنها إصابتها التي أودت بحياتها ونفي الشبهة الجنائية.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بالفحص تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

search