السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام هلال: أغنيتي «يلا يلا» الإصدار الفنيّ الأوّل لي على مستوى البوب العربيّ

وسام هلال

وسام هلال

يمنى سعيد

A A

أصدر مُغنّي البوب وسام هلال، الأغنية المُنفردة الجديدة تحت عنوان «يلا يلا» مع شركة «Universal Music MENA».

تحدث المطرب وسام هلال في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» عن أغنيته الجديدة، قائلًا: "خلال السبع سنوات الماضية طرحت أغنيات عديدة من نمط موسيقى البوب التي لاقت أصداءً إيجابيّة على الساحة الفنيّة العالميّة، لذلك قرّرت اليوم أن أقوم بتأليف موسيقاي الخاصّة التي أدمج من خلالها الموسيقى العالميّة مع البوب المصريّ".

وتابع «هلال» في تصريحاته: «أغنية (يلا يلا) هي الإصدار الفنيّ الأوّل لي على صعيد البوب العربيّ، وأردت أن تكون هذه الأغنية صيفيّة مليئة بالإيجابيّة والفرح".

وختم «هلال» بالقول: "صوّرت كليب أغنية (يلا يلا) في لبنان تحت إدارة المُخرجة كارين نيكولا، وإشراف المُخرج جاد شويري ضمن إطار حيويّ مليء بالألوان والحياة".

من ناحية أخرى، يساعد وسام هلال لتحضير ألبوم كامل يتألّف من عشر أغنيات سيصدر لاحقًا، بالإضافة إلى تعاون فنيّ قريب سيجمعه بنجم فلكلور مصريّ.

يذكر أن الأغنية من نوع موسيقى البوب العربيّ، وهي من كلمات شريف إسماعيل وألحان أحمد حسن راؤول، أمّا التوزيع والميكس والماسترينج لسليمان دميان، والأغنية مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على موقع «YouTube».

search